«  الرجوع   طباعة  »

حفريات جورجيا بشر يصطاد قردة، والرد على ادعاء تطور الانسان الجزء الثاني والثمانين

Holy_bible_1

July 3, 2021

بدأنا في الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة في شجرة تطور الانسان المزعومة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار مرورا بكل المراحل المزعومة حتى وصلنا الى اقل من 2 مليون سنة ووصلنا لهومو اريكتس ولم نجد أي جد مشترك ولا مرحلة وسيطة

وبدأنا في مرحلة هومو اريكتس التي يدعوا انها تربط ما بين هابلس شبيه القردة وسيبيان الانسان الطبيعي ولكن عرفنا بشهادت العلماء المتخصصين ان اريكتس يطابق البشر الطبيعيين في كل الصفات ولا يمكن تمييزه تشريحيا عن الانسان. إذا هو بشر طبيعي ولكن يقولوا هومو اريكتس مرحلة وسيطة وليس بشر طبيعي فقط لانه من 2 الى 0.5 مليون سنة حسب فرضية اعمار الطبقات الخطأ والتي فيها المفترض حسب فرضية التطور الخطأ الانسان لم يكن ظهر بعد.

وعرفنا أيضا اشكالية في بدايته ونهايته انه قبل جده وبعد حفيده ولا يناسب الا ان يكون تنوع بشري طبيعي

وعرفنا انه في طول البشر الطبيعي وأحيانا أطول ولم نجد التدرج وهذا يثبت خطا التطور

وعرفنا ان اتصال الجمجمة مثل البشر الطبيعي واشكالية اننا لم نجد التدرج وأيضا هذا يثبت خطا التطور

وعرفنا ان حجم مخه يطابق البشر الطبيعي وعدم وجود مراحل وسيطة لهذا ولم نجد التدرج وأيضا هذا يثبت خطا التطور. وعرفنا التنوع الموجود في مخ البشر الطبيعيين

وعرفنا ان في بعض حفرياته انخفاض الجبهة وبروز الحواجب هذا يطابق بشر طبيعيين حاليا

وعرفنا ان الدراسات وضحت ان بروز عظمة الحاجب في البشر الطبيعيين وكبر حجم الفك لها علاقة بنوعية الطعام من الصغر واستخدام الاسنان وطبيعة حياة وتقدم العمر.

وعرفنا انه مثل الاسكيمو والسكان الأصليين لأستراليا البشر الطبيعيين بل اريكتس يشبه الانسان الغربي أكثر منهم. كل هذا يؤكد ان اريكتس تنوع بشري طبيعي وفقط يصروا انه مرحلة وسيطة لان بدونه لا يوجد أي ربط بين القردة وبين الانسان.

وعرفنا ان اريكتس هو بحار وطباخ ونحات ورسام ماهر ويشهد بطريقة قاطعة انه بشر طبيعي.

وبدأنا في حفريات هومو اريكتس ولكن اكرر التنبيه اننا سنجد باستمرار إشكالية في دارسة هذه الحفريات وهو مثلما فعلوا بمحاولة ادخال عظام بشرية في هياكل قردة ليدعوا انها وسيطة أيضا قاموا بالعكس وهو محاولة بعض مؤيدي التطور ادخال في حفريات بشر عظام قردة لتصبح البشر اقل في صفاتها من البشر الطبيعيين وتتحول مرحلة وسيطة. هذا بالإضافة الى التزوير المتعمد في حفريات كثيرة وهذا ما درسناه وندرسه تفصيلا أيضا.

وعرفنا ان أقدم حفرية لاريكتس سببت مشكلة وهي انها وضحت انه أقدم مما كان يتخيلوا وزاد مشكلة انه موجود قبل جدوده.

وبدان ندرس حفريات Dmanisi التي اكتشفت في جورجيا والتي عرفنا انها رغم بوضوح تنتمي لقردة بيثيكس وهابيلس الا انهم ينسبوها لاريكتس لانها ليست في افريقيا واريكتس هو المفترض الذي خرج من افريقيا.

وعرفنا انها سببت لخبطة شديدة وبسببها قالوا قد يكون هابيلس واريكتس جنس واحد

وعرفنا انه باستثناء سقف جمجمة D2280 الأربع جماجم يطابقوا استرالوبيثيكس وهابيلس وفلوريسينس. ومحاولات ان ينسب للإنسان اريكتس هو خطا بل تزوير ويفعلوا هذا فقط ليحافظوا على فرضية الخروج من افريقيا.

نكمل

المفاجأة التي وضحت أنى ساشير اليها وهي انه وجد عظام متبعثرة في هذا الكهف لا يتكلموا عنها كثيرا لانها ضد كل الفرضية فقد وجد فيهم عظمة ساعد وكتف وساق وفخذ وركبة وكلهم يشبهوا عظام قردة استرالوبيثيكس فهم مناسبين ان يكونوا عظام جمجمة 5

From the Supplementary Text S1 accompanying Lordkipanidze et al., “A Complete Skull from Dmanisi, Georgia, and the Evolutionary Biology of Early Homo.”

فعندنا سقف جمجمة قد يكون لبشر مريض وأيضا عندنا أجزاء من هيكل بشري طوله أكثر من 166 سم وأدوات بشرية وفي المقابل في نفس الكهف عندنا جماجم تطابق قردة استرالو وهابيلس وفلوريسينس ومعها عظام هياكل تطابق قردة استرالو. فكيف بعد كل هذا ينسبوا الكل لهوم اريكتس البشر الطبيعي؟ هذا واضح ان بشر ومعهم أدوات ويصتادوا القردة هذه

حدد عمر العظام التي تشبه القردة تقريبا 1.8 مليون سنة وحددت لكائن بالغ

Lordkipanidze, David; Ponce de León, Marcia S.; Margvelashvili, Ann; Rak, Yoel; Rightmire, G. Philip; Vekua, Abesalom; Zollikofer, Christoph P. E. (2013). "A Complete Skull from Dmanisi, Georgia, and the Evolutionary Biology of Early Homo". Science. 342 (6156): 326–331.

أيضا شرح Lordkipanidze et al انه بالرغم من قلة العظام المتوفرة لبقية الجسم ولكن عظمة مثل عظام الكتف توضح انه يشبه استرالوبيثيكس وليس البشر في اطرافه الامامية

The upper body bones are not as complete, but some features of the shoulder blades and collar bones suggested to Lordkipanidze et al that the Dmanisi hominids might possibly have been more australopith-like than human-like in the upper limbs.

Lordkipanidze, D., Jashashvili, T., Vekua, A., Ponce de Leon, M. S., Zollikofer, C. P., Rightmire, G. P. et al. (2007): Postcranial evidence from early Homo from Dmanisi, Georgia. Nature, 449:305-310.

فهم بنفسهم اعترفوا انها بهيكل يشبه قرد الاسترالوبيثيكس فكيف بعد هذا ينسبوها للبشر اريكتس؟

وأيضا بقية عظام الأطراف توضح ان جسمه وطوله يشبه الاسترالوبيثيكس افرانسس

Estimated limb-length proportions are as ape-like as Australopithecus afarensis.

Wood, B. (Editor), Wiley-Blackwell Encyclopedia of Human Evolution, Wiley-Blackwell, West Sussex, UK, pp. 568–569, 2011.

إذا الحقيقة هذا الكهف هو يثبت خطأ التطور وأن ما هو مفترض انه مراحل تطور للإنسان من ملايين السنين في افريقيا حتى خرج الانسان اريكتس هذا خطا فهم موجودين مع البشر الطبيعيين وها هم في نفس الكهف في جورجيا أي ان البشر الطبيعيين يصتادوا هذه القردة وليس ما يدعوه ان هذه القردة جدود هؤلاء البشر. وها نحن نرى امامنا من عظام وجماجم قردة الي عظام وأدوات بشر في مكان واحد.

فلو كان التطور صحيح كان من المستحيل ان نجد جد جد جد الانسان الاسترالوبيثيكس الافريقي وجد جد الانسان القرد هابيلس الافريقي وجد الانسان اريكتس كلهم معا في جورجيا ولكن ها هم معا. هذا يدمر جد الانسان استراو انه تطور في افريقيا وانه تطور لانسان في ملايين السنين.

بل قال أحد علماء التطور وهو ستانلي انه كيف بعد مليون ونصف سنة نجد كائن يشبه القردة أكثر من لوسي ويفترض انه من مراحل تطور الانسان؟

living nearly a million and a half years after Lucy, the OH62 animal was more ape-like in form than she.”

Stanley, S.M., Children of the Ice Age: How a Global Catastrophe Allowed Humans to Evolve, W.H. Freeman and Company, New York, p. 196,

ما رأيكم في كل هذه اللخبطة؟ هل هم مراحل تطور ام هم جنس واحد؟ وكيف يكون جنس واحد وأغلبه يطابق القردة تماما في حجم المخ وشكل الجمجمة وبقية العظام ومعهم في نفس الكهف ما يختلف عنه تماما ويطابق الانسان الطبيعي؟ وان كانوا اجناس مراحل تطور كيف يوجدا مع في نفس المكان والزمان ومدفونين في كهف واحد؟

حفريات عظام البشر التي وجدت مع هذه الجماجم هي لانسان في نطاق الطول الطبيعي اتضح انه يعاني من arthritis

John Noble Wilford, “Skull Fossil Suggests Simpler Human Lineage,” The New York Times, October 17, 2013

وهذا يشير الى انه كان انسان مريض او معيوب ولهذا جمجمته بها عيوب.

فالحقيقة هذه الحفريات والتي تتشابه جدا مع استرالو وهابلس وناليدي الذي عرفنا بوضوح سابقا انه قرد إذا هذه فيما عدا سقف جمجمة D2280 والتي عليها خلاف وغير محدد بدقة هم حفريات قردة تتشابه مع ناليدي واسترالوبيثيكس وهابيلس

وهذا وضح حتى لو تماشينا جدلا مع فرضية التطور ولكن ادعاء ان الذي غادر افريقيا هو الهومو اريكتس وفقط من 1.5 مليون سنة ومراحل التطور قبل ذلك كلها في افريقيا كما تقول المراجع على سبيل المثال لاهر وغيره

Lahr, M.M., 2010. “Saharan Corridors and Their Role in the Evolutionary Geography of ‘Out of Africa I’”. In: A. Baden et al. (Eds.), Out of Africa I: The First Hominin Colonization of Eurasia. Springer Netherlands, 27–46.

باكتشاف هذه الحفريات ثبت أن هذا غير صحيح لان عندنا كائنات تشبه قردة الاسترالوبيثيكس في أذرعها وجمجمتها وهي في جورجيا.

فيقول موقع توك اوريجين تحت هذه الحفريات

كان دائما يظن ان اول بشر يغادروا افريقيا هو هومو اريكتس (او اريجاستر) وهذا حدث بعد ان اريكتس اخذ شكل الجسم البشري الحديث الطبيعي والتاقلم والمشي كما يظهر في صبي تركانا.

اكتشاف جماجم دمنيسي وبخاصة D2700 (تطابق استرالو) اظهر احتمالية اقترحت ب فيكوا وزملاؤه ان حفريات دمنيسي قد تكون تطورت من جدود شبيهة بهابلس (يطابق القردة) وكانوا غادروا افريقيا وهذا ادار إعادة تطور نظرية خروج الانسان من افريقيا

It has always been thought that the first hominid to leave Africa was Homo erectus (or ergaster), and that this had happened after erectus had attained the modern body shape and full adaptation to bipedality shown in the Turkana Boy fossil.

The discovery of the Dmanisi skulls, particularly D2700, raises the possibility, suggested by Vekua and his colleagues, that the Dmanisi hominids might have evolved from habilis-like ancestors that had already left Africa. That in turn would cause re-evaluation of theories about why hominids first left Africa.

ما رأيكم في هذا التخبط؟ وحتى لو تماشينا مع ما يدعي التطوريين ان اكتشاف هذه الجماجم فقط يخطئ ادعاء خروج اريكتس من افريقيا فماذا عن وجود جماجم تطابق القردة (استرالو وهابلس) مع سقف جمجمة يصلح بشري وهيكل بشري طبيعي؟ فكيف يكون الجد الذي خرج من افريقيا موجود مع حفيد حفيد حفيده في كهف واحد وزمان واحد؟

باعتراف العلماء هذه الجماجم مختلفة وبشدة ويمكن تصنيفهم مثل اريكتس وهابلس ورودلفينسس رغم انهم لجنس واحد ولهذا اقر جيبون انهم لو وجدت هذه الحفريات في افريقيا في أماكن مختلفة لكانوا قالوا عنهم انهم اجناس مختلفة. وبناء عليه ليون يقول جمعهم كلهم في اريكتس يقترح ان حفريات افريقيا القديمة قد تكون تنتمي لنفس الجنس.

The skulls were as variable as African fossils traditionally classified in three different species—H. erectus, H. habilis, and H. rudolfensis. If the Dmanisi fossils had been found in separate places in Africa, they could have been called separate species, Ponce de León says. Lumping them all into H. erectus suggests that the early Homo fossils in Africa may also belong to that same, single lineage.”

Gibbons, A., Stunning skull gives a fresh portrait of early humans, Science, 342:297–298, 2013; p. 298

فتخيلوا ان نفس ما يدعوه مراحل تطور الانسان في ملايين السنين في افريقيا وجدوا بنفس الشكل وفي نفس المكان والزمان في جورجيا. فيا اما يكون ليسوا مراحل تطور في افريقيا وبهذا تدمر تطور الانسان تماما فلا يوجد لا تدرج ولا مراحل وسيطة يا اما معجزة جعلت هذه المراحل توجد معا في نفس الزمان والمكان خارج افريقيا.

وقال Lordkipanidze أن الاختلاف بين هذه الخمس جماجم يشابه الاختلاف بين كل مراحل تطور الانسان الأولى في افريقيا ولان هذه الحفريات تؤكد رغم الاختلافات انهم جنس واحد إذا أيضا حفريات افريقيا هي جنس واحد

Since we see a similar pattern and range of variation in the African fossil record, it is sensible to assume that there was a single Homo species at that time in Africa. And since the Dmanisi hominids are so similar to the African ones, we further assume that they both represent the same species,”

www.bbc.co.uk/news/science-environment-24564375

هذا إقرار خطير لانه يقضي على شجرة التطور المزعومة للإنسان في افريقيا ويوضح ان عندنا جنس قردة متنوع وهو الاسترالوبيثيكس بأنواعه (هابلس وفلوريسينس) وبشر فقط ولا يوجد شيء اسمه مراحل تطور بينهم. فها امامكم باعترافهم ما كانوا يقولوا عنه مراحل تطور البشر الذي استغرق ثلاث ملايين سنة كلهم موجودين مع في كهف واحد أي نفس الزمان والمكان.

ويقول Zollikofer ان هذا يوضح ان اختلافات بمقدار أكثر من 500,000 سنة في حفريات افريقيا هي فقط تنوع لجنس واحد

www.huffingtonpost.com/2013/10/17/skull-5-fossil-early-humans-species_n_4117510.html

وأيضا يضيف أن هذا يعتبر ان تطور الانسان هو فقط قفزة واحدة

أي ان كلامه يعني أن الانسان من الجد المشترك فجأة تطور من قرد لانسان مباشرة في قفزة بدون مراحل وسيطة متدرجة بتغيرات بسيطة متتالية وهذا يهدم التطور.

وأيضا هذا اعتراف اخر خطير فما كانوا يزعموا انه مراحل تطور للإنسان في افريقيا هو فقط تنوع لجنس قردة في افريقيا ويقر به علماء كثيرين

Most of these [African] fossils represent single fragmentary finds from multiple points in space and geological time of at least 500,000 years,” Zollikofer says. “This ultimately makes it difficult to recognize variation among species in the African fossils as opposed to variation within species.

www.huffingtonpost.com/2013/10/17/skull-5-fossil-early-humans-species_n_4117510.html

فهذا كما وضحت ومن اقراراتهم سبب مشكلة لانه يهدم ادعاء كل مراحل تطور الانسان في افريقيا ويوضح انه تنوع في جنس قردة واحد وليس لهم علاقة بالإنسان فقط كان يصتادهم.

وهذا أيضا ما قاله المكتشف

David Lordkipanidze, Marcia S. Ponce de Leòn, Ann Margvelashvili, Yoel Rak, G. Philip Rightmire, Abesalom Vekua, Christoph P. E. Zollikofer (18 October 2013). “A Complete Skull from Dmanisi, Georgia, and the Evolutionary Biology of Early Homo”. Science 342 (6156): 326–331.

ولكن بدل الاعتراف بخطأ التطور يغيروا ما قالوه سابقا. فيصروا على ان هذا جنس متنوع رغم انه يشبه كل مراحل تطور الانسان.

وهذا لا يزال يسبب اختلاف شديد بين مؤيدي التطور

Switek, Brian (17 October 2013). “Beautiful Skull Spurs Debate on Human History”. National Geographic. Retrieved 22 September 2014.

هذا يدمر التطور وهذا ليس كلامي بل قال مقال في ناشونال جوجرافيك ان انقسام مؤيدي التطور الي من يصر أن يجمعهم في نوع واحد ومن يصر ان يقسمهم الي أنواع هذا قد يهدم بيت التطور

That controversial position is dividing evolutionists into “lumpers” and “splitters” and, according to George Washington University paleoanthropologist Bernard Wood, threatens to “bring the whole . . . house down.

News.nationalgeographic.com/news/2013/10/131017-skull-human-origins-dmanisi-georgia-erectus

وقال هذا الشهير بيرنارد وود paleoanthropologist Bernard Wood

بل وصل الامر ببعض مؤيدي التطور من علماء الحفريات أن يقول هل حدث قفزة في تطور الانسان من الجد المشترك (أي قرد فجاة أصبح انسان بدون مراحل وسيطة) وبعد هذا تنوع فقط وهذا التنوع بدأ فصله عن طريق الخطأ في اجناس مختلفة!

The essential question the Dmanisi collection raises among evolutionary paleoanthropologists is whether early Homo evolved once and developed variations mistakenly designated as many separate species or evolved in several different forms.

سنكمل هذه الحفريات الكارثية الجزء التالي ولكن حتى الان الحقيقة مجموع الحفريات هذه تشهد كيف ان ادعاء تطور الانسان واهي جدا فلو اعتبروهم اجناس للاختلاف الشديد فكيف يكون جدود الجدود مع حفيد الحفيد وفي المقابل لو أصبحوا جنس واحد إذا تدمر التطور فلا يوجد مراحل وسيطة.

المهم حتى الان لم نجد ربط بين الانسان والقردة. فاين المراحل الوسيطة ما بين القردة بما فيهم استرالوبيثيكس وهابيلس الى البشر هومو اريكتس الذي هو بشر طبيعي؟

طالما عندي حفريات ضخمة للقردة وللبشر ولا يوجد أي مراحل وسيطة بينهم إذا الانسان لم يأتي بالتطور فمن اين اتى؟

اتى بالتصميم والخلق



والمجد لله دائما