= pagination
Logo 7c16907b208baf9e96dc360424e212f39a9fe377a0d3b05364c595f5266f804b
هل اخطأ المسيح في تعبير من الان تبصرون ابن الانسان جالسا عن يمين القوة ؟ متي 26: 64 مرقس 14: 62 لوقا 22: 69
هل اخطأ المسيح في تعبير من الان تبصرون ابن الانسان جالسا عن يمين القوة متي مرقس لوقا الشبهة ورد في متى وأما يسوع فكان ساكتا فأجاب رئيس الكهنة وقال لهأستحلفك بالله الحي أن تقول لنا هل أنت المسيح ابن الله قال له يسوعأنت قلت وأيضا أقول لكم من الآن تبصرون ابن الإنسان جالسا عن يمين القوة وآتيا على سحاب السماء فمزق رئيس الكهنة حينئذ ثيابه قائلاقد جدف ما حاجتنا بعد إلى شهود ها قد سمعتم تجديفه ماذا ترون فأجابوا وقالوا إنه مستوجب الموت وهذا غلط لأن اليهود لم يروه قط جالسا عن يمين القوة ولا آتيا على سح...
هل هناك تناقض بين عدم معرفة الساعه في متي 24 وعلامات الساعه في لوقا 21 ومرقس 13
هل هناك تناقض بين عدم معرفة الساعه في متي وعلامات الساعه في لوقا ومرقس الشبهة ماذا عن علم الساعة ورد في متى أنه لا يعلم عنها أحد وأما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا ملائكة السماوات إلا أبي وحده في حين أنه قد ورد في لوقا عكس ذلكوتكون علامات في الشمس والقمر والنجوم وعلى الأرض كرب أمم بحيرة البحر والأمواج تضج والناس يغشى عليهم من خوف وانتظار ما يأتي على المسكونة لأن قوات السماوات تتزعزع وحينئذ يبصرون ابن الإنسان آتيا في سحابة بقوة ومجد كثير ومتى ابتدأت هذه تكون فانتصبوا وارفعوا رؤوس...
Logo 7c16907b208baf9e96dc360424e212f39a9fe377a0d3b05364c595f5266f804b
هل اعلن المسيح عن مسلمه الي يهوذا ام الي يوحنا ؟ متي 26: 21-25 و مرقس 14 و لوقا 22 ويوحنا 13: 21-27
هلأعلنالمسيح عن مسلمه الي يهوذا ام الييوحنامتي ومرقس ولوقا ويوحنا الشبهة جاء في متى قول المسيح لتلاميذه ولما كان المساء اتكأ مع الاثني عشروفيما هم يأكلون قالالحق أقول لكم إن واحدا منكم يسلمنيفحزنوا جدا وابتدأ كل واحد منهم يقول لههل أنا هو ياربفأجاب وقال الذي يغمس يده معي في الصحفة هو يسلمنيإن ابن الإنسان ماض كما هو مكتوب عنه ولكن ويل لذلك الرجل الذي به يسلم ابن الإنسان كان خيرا لذلك الرجل لو لم يولدفأجاب يهوذا مسلمه وقالهل أنا هو يا سيدي قال لهأنت قلت يهوذا هو الذي أخذ اللقمة بنفسه والمسيح أ...
كيف يقول المسيح لتلاميذه انهم يجلسون علي اثني عشر كرسيا تدينون أسباط اسرائيل رغم ان احدهم مات منتحرا؟ متي 19: 28
كيف يقول المسيح لتلاميذه انهم يجلسون علي اثني عشر كرسيا تدينون أسباط اسرائيل رغم ان احدهم مات منتحرا متي الشبهة جاء في متى فأجاب بطرس حينئذ وقال لهها نحن قد تركنا كل شيء وتبعناك فماذا يكون لنا فقال لهم يسوعالحق أقول لكم إنكم أنتم الذين تبعتموني في التجديد متى جلس ابن الإنسان على كرسي مجده تجلسون أنتم أيضا على اثني عشر كرسيا تدينون أسباط إسرائيل الاثني عشر ولكن يهوذا أحد الاثني عشر هلك إذ مضى وخنق نفسه كما جاء في متى فطرح الفضة في الهيكل وانصرف ثم مضى وخنق نفسه الرد في نظري هذه الشبهة غير حقيق...
Logo 7c16907b208baf9e96dc360424e212f39a9fe377a0d3b05364c595f5266f804b
هل معجزات المسيح ليست بدليل علي الوهيته ؟ متي 24: 24 و مرقس 13: 22 و 2 تس 2: 9
هل معجزات المسيح ليست بدليل علي الوهيته متي و مرقس و تس الشبهة إن عمل السيد المسيح للمعجزات لا يدل على نبوته فضلا عن إلوهيته وذلك باعترافه هو فلقد جاء في متى قوله عليه السلام لأنه سيقوم مسحاء كذبة وأنبياء كذبة ويعطون آيات عظيمة وعجائب حتى يضلوا لو أمكن المختارين أيضا الرد في البداية اوضح ان هذا الامر تطرقت له علي قدر ضعفي في ملف الوهية المسيح الواضحه من سلطانه ومعجزاته وسلطان المسيح والمعجزات لم يحتاج فيها ان ياخذ سلطان من احد بل هو الذي كان يعطي السلطان لتلاميذه ان يصنعوا قوات ومعجزات ولم يح...
هل بناء المسجد مكان هيكل سليمان يؤكد خطأ نبوة المسيح ؟ متي 24: 2 ومرقس 13: 2 ولوقا 21: 6
هل بناء المسجد مكان هيكل سليمان يؤكد خطأ نبوة المسيح متي ومرقس ولوقا الشبهة ورد في إنجيل متى قول المسيح ثم خرج يسوع ومضى من الهيكل فتقدم تلاميذه لكي يروه أبنية الهيكل فقال لهم يسوعأما تنظرون جميع هذه الحق أقول لكم إنه لا يترك ههنا حجر على حجر لا ينقض كيف هذا والمشهور عن السيد المسيح أنه قد تنبأ بخراب الهيكل ومن المعلوم أن سليمان بن عبد الملك بنى المسجد مكان هيكل سليمانوبهذا تكون النبوءة قد تحققت ويكون كلام الإنجيل غلطا وبما أنه مذكور في مرقس وفيما هو خارج من الهيكل قال له واحد من تلاميذه يامع...
1360 html m45a37fcf
Logo 7c16907b208baf9e96dc360424e212f39a9fe377a0d3b05364c595f5266f804b
هل المسيح يفصل بين الحياه المدنية والدين في امر اعطوا ما لقيصر لقيصر ؟ متي 22: 21 مرقس 12: 17 و لوقا 20: 25
هل المسيح يفصل بين الحياه المدنية والدين في امر اعطوا ما لقيصر لقيصر متي مرقس و لوقا الشبهة جاء في متى فقل لنا ماذا تظن أيجوز أن تعطى جزية لقيصر أم لا فعلم يسوع خبثهم وقاللماذا تجربونني يا مراؤون أروني معاملة الجزية فقدموا له دينارا فقال لهملمن هذه الصورة والكتابة قالوا لهلقيصر فقال لهمأعطوا إذا ما لقيصر لقيصر وما لله لله فلما سمعوا تعجبوا وتركوه ومضوا وفي هذا فصل بين الحياة والدين والتاريخ والفطرة يشهدان بعكس ذلك الرد سؤال المشكك نابع عن خلفية غير مسيحية لان الانسان المسيحي يخضع للسلاطات ويح...
هل اقر اليهود بخطئهم واستحقاقهم العقاب ام انكروا ذلك ؟ متي 21: 40 و مرقس 12 و لوقا 20: 15
هل اقر اليهود بخطئهم واستحقاقهم العقاب ام انكروا ذلك متي و مرقس و لوقا الشبهة ورد في متى و بعد رواية مثل غارس الكرم فمتى جاء صاحب الكرم ماذا يفعل بأولئك الكرامين قالوا له أولئك الأردياء يهلكهم هلاكا رديا ويسلم الكرم إلى كرامين آخرين يعطونه الأثمار في أوقاتها وفي لوقا و بعد رواية المثل قال فماذا يفعل بهم صاحب الكرم يأتي ويهلك هؤلاء الكرامين ويعطي الكرم لآخرين فلما سمعوا قالوا حاشا ففي العبارتين اختلاف لأن الأولى تقول إنهم قالوا إنه يهلكهم والثانية تقول إنهم أنكروا ذلك الرد الحقيقة لا تعارض بين...
Logo 7c16907b208baf9e96dc360424e212f39a9fe377a0d3b05364c595f5266f804b
هل تعبير ويعطي لامة تعمل ثماره نبوة عن امة الاسلام ام عن كنيسة الامم ؟ متي 21: 43 مرقس 12 و لوقا 20
هل تعبير ويعطي لامة تعمل ثماره نبوة عن امة الاسلام ام عن كنيسة الامم متي مرقس و لوقا الشبهة يقول متي لذلك أقول لكم إن ملكوت الله ينزع منكم ويعطى لأمة تعمل أثماره اليهود عرفوا أنهم هم الذين سيهلكون على يد صاحب الكرم و لكن الأهم هو أنهم كلهم و يعلمون أن النبي الأخير سيكون من أمة أخرى و أنها سوف تحتل مكانهم دينيا و زمنيا و مكانا أيضا وليس المعنى هلاكهم الجسدي فقط بل عرفوا أن تلك الأمة الأخيرة ستكون شعب الله المختار فمن تكون هذه الأمة المرذولة إنها أمة العرب أبناء الجارية هاجر التي يزدريها الكتاب...
هل المسيح شفي اعمي ام اثنين بجوار اريحا وهل المسيح كان خارج او يقترب ؟ متي 20: 30 و مرقس 10: 46 و لوقا 18: 35
هل المسيح شفي اعمي ام اثنين بجوار اريحا وهل المسيح كان خارج او يقترب متي و مرقس و لوقا الشبهة ورد في متى أن أعميين كانا جالسين عند أريحا ففتح المسيح أعينهما وإذا أعميان جالسان على الطريق فلما سمعا أن يسوع مجتاز صرخا قائلين ارحمنا يا سيد يا ابن داود فانتهرهما الجمع ليسكتا فكانا يصرخان أكثر قائلين ارحمنا يا سيد يا ابن داود فوقف يسوع وناداهما وقالماذا تريدان أن أفعل بكما قالا لهيا سيد أن تنفتح أعيننا فتحنن يسوع ولمس أعينهما فللوقت أبصرت أعينهما فتبعاه ولكن مرقس يقول إن المسيح وجد أعمى واحدا اسمه...
1356 html 1b498001
= pagination