«  الرجوع   طباعة  »

تطور الانسان الجزء الثالث والخمسين ومفاجأة هومو فلوريسينس

Holy_bible_1

27 September 2020



بدأنا في الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة في شجرة تطور الانسان المزعومة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار ولا الجد النطاق 2.1 مليار ولا الجد المملكة الحيوان 590 مليون ولا الجد الشعبة الحبلي 530 مليون ولا الجد تحت الشعبة الفقاري 505 مليون ولا الجد فوق الصف الرباعي 395 مليون الذي مفترض ساد لوحده في البرية، ولا الجد الصف الثديي 220 مليون ولا الجد تحت الصف المشيمي 125 مليون ولا الجد الرتبة الرئيسي 75 مليون ولا الجد تحت رتبة جاف الانف 40 مليون ولا الجد فوق العائلة القردة 28 مليون ولا الجد العائلة القردة العليا 15 مليون الجد المشترك مع الاورانجوتان ولا الجد تحت العائلة تحت الانسانيات 8 مليون الجد المشترك مع الغوريلات ولا الجد القبيلة اشباه البشر من 5 مليون وهو الجد المشترك مع الشمبانزي حتى هذا ليس له وجود ولا الجد تحت القبيلة من 2.5 مليون ولم نجد أي جد مشترك ولا مرحلة وسيطة حتى وصلنا اقل من 2 مليون وكل هذا ليس له وجود على الاطلاق. أي 4100 مليون سنة لا يوجد بها أي دليل على سلسلة تطور الانسان. حتى وصلنا للانسانيات

فبعد ان عرفنا ان كل السابق هو حفريات لأنواع او اجناس قردة انقرضت وقد يكون بعضها باقي حتى الان ووجدنا أننا انتقلنا في قفزة كبيرة الي مجموعة حفريات مستقلة تماما وهي حفريات أنواع الانسان.

ولكن بدانا نعرف إشكالية في دارسة هذه الحفريات وهو مثلما فعلوا بمحاولة ادخال عظام بشرية في هياكل قردة ليدعوا انها وسيطة أيضا قاموا بالعكس وهو محاولة بعض مؤيدي التطور ان يحضروا حفريات قردة وجعلها بدل من قردة يلقبوها بهومو. وأحيانا ادخال خليط من العظام من قردة مع هومو لتصبح الهومو اقل في صفاتها من البشر الطبيعيين وتتحول مرحلة وسيطة. هذا بالإضافة الى التزوير المتعمد في حفريات كثيرة وهذا ما درسناه وسندرسه تفصيلا أيضا.

وكما وضحت أنى أضطررت ان اغير الترتيب لان الحفريات حسب الترتيب التاريخي المزعوم هي للانسانيات هومو هابيلس وهومو رودولفينسيس وهومو اريكتس الذين ظهروا بالفعل بادواتهم قبل المراحل الأخيرة من الاسترالو رغم انها مفترض في مراحل تطور الانسان رغم انها أحدث من الانسان!!!!

ولهذا بدانا في الهومو بانواع واضح انها قردة وليس لها أي علاقة بالبشر ولكن بدون حيادية علمية لقبوها هومو مثل ناليدي القرد وتزوير إضافة قدم بشرية له

وبدانا في حفريات لنوع اخر من القردة أيضا يلقبوه خطأ باسم هومو وهو هومو فلوريسينس

وعرفنا أولا كارثة انه من 13000 سنة فقط فهي ضد التطور وهي غير متحجرة لانها حديثة وأنها تعرضت للتلاعب من قبل عالم الحفريات جيكوب تيوكو الذي غير صفاتها. وعرفنا انها بحجم مخ ما بين 380 او 426 أي في نفس حجم او اقل من الشمبانزي واسترالو وبطول 3.5 قدم ووزن 25 كجم أي اقل من الشمبانزي والاسترالو وهذا ينفي التطور تماما لان البشر الطبيعي موجود أقدم من هذه الحفريات حسب فرضية الاعمار من مئات الالاف من السنين.

أي عرفنا انه اقل في صفاته من الشمبانزي أي حسب التطور يكون تدهور.

الإشكالية الأخرى ان تـم اكتشاف ادلة على وجود بشر طبيعيين في نفس المكان وأيضا وجد ادوات بشرية بقربه وحددوا عمرها ب 190,000 سنة.

فالبشر الطبيعيين موجودين في نفس المكان بل أقدم منه تماشيا مع فرضية اعمار الطبقات والحقب الخطأ. هذا يوضح أيضا جليا ان بشر طبيعيين كما اكتشفنا اثارهم وهم أصحاب الأدوات وكانوا ياكلوا قردة جنس فلوريسينس ويتركوا عظامها وبالقرب منها أدوات حجرية لتقطيع لحومهم.

أيضا ما يؤكد ما أقوله انه وجد معه عظام فيلة صغيرة وغيرها من الثدييات

وعرفنا خطأ فرضية ان فلوريسينس بشر بحالة مرضية صغر المخ لان العلماء الكثيرين أكدوا بدراسات وسي تي سكان ودراسات تشريحية انه يختلف تماما وجنس قردة صغير مستقل.

وكما قال العلماء اتضح انه شوكة في فرضية تطور البشر.

ودراسة لعظام الرسغ اكدت انه تطابق مع الاسترالوبيثيكس والشمبانزي (أي القردة) وتختلف تماما عن البشر.

أيضا نفس الامر على مفصل الذراع وأيضا عظام الطرف السفلي بوضوح تشبه الشمبانزي والغوريلا حاليا وأيضا الاسترالوبيثيكس ولقبوا هذا بمسدس مدخن (أي مشكلة للتطور)

وأيضا عظام يده لا تصلح لصناعة أدوات بل للتسلق

أيضا زاوية الكتف مثل القردة المتسلقة

أيضا القدم لكائن يسير بركبة منثنية مثل القردة

أيضا الاصبع الكبير في القدم مقوس مناسب للتسلق

فلماذا رغم كل هذا مصرين ان يلقبوه بهومو؟

السبب انه سيهدم التاريخ التطوري المزعوم للبشر تماما من زاويتين،

أولا التطوريين يدعوا ان البشر تطوروا من جد مشترك مع الشمبانزي (ليس له وجود) مروروا بقردة الاسترالوبيثيكس (التي شبه تطابق الشمبانزي القزم) واشباههم ثم بدا الهومو حتى وصل هومو اريكتس وهو لا يزال في افريقيا ثم بدأ اريكتس يخرج من افريقيا وتطور لنياندرثال وسيبيان ومر من جنوب اسيا هومو سيبيان الى استراليا. فيجب ان لا نجد حفريات قردة تشبه الاسترالوبيثيكس او بارانثروبس او مجموعتهم في جزر جنوب اسيا المعزولة ونجد فقط هومو سيبيان. فوجود فلوريسينس الذي يشبه الاسترالوبيثيكس او أصغر منه في هذه الجزر هذا يدمر هذه الفرضية تماما وبهذا تنهدم فرضية تطور الانسان في افريقيا وخروجه منها وبهذا يتدمر أيضا الاسترالوبيثيكس كفرع قريب من جد الانسان وهو الوحيد الذي متمسكين به حتى الان.

الزاوية الثانية هي الوقت، فالانسان (حسب مزاعم التطوريين) تطور من جد مشترك مع الشمبانزي (مجهول) من أكثر من 5 مليون وهذا الجد انقرض مرورا بمراحل وسيطة (مجهولة) منها جد (مجهول) يشبه الاسترالوبيثيكس من أكثر من 3 مليون وانقرض وبدأ الهومو من أكثر من 2 مليون، والمراحل انقرضت حتى وصل السيبيان (الطبيعي) من 300 ألف سنة او اقل. ولكن هذا يتدمر لو وجدنا قرد ينتمي للسترالوبيثيكس (الذي يجب ان يكون انقرض منذ أكثر من 2 مليون) موجود في كهف منذ اقل من 13,000 سنة وهذا ما حدث باكتشاف فلوريسينس. أي تاريخيا وجغرافيا يدمر فرضية تطور الانسان المزعومة والخروج من افريقيا

فلهذا يهربوا من هذه الكارثة للتطور بادعاء انه هومو فلوريسينس أي بشر وليس استرالوبيثيكس فلوريسينس أي قردة. لكي تعلموا انه ليس علم حيادي بل لاثبات عقيدة تطورية الحادية.

نكمل

أيضا في سنة 2009 دراسة تحليلات مجموعات cladistic analysis أي دراسة تحليل صفات تشابهات واختلافات بين الاجناس.

اكدت تشابهه مع القردة القديمة مثل الاسترالوبيثيكس وانه مفصول عن الانسان

Argue, Debbie; Morwood, M.; Sutikna, T.; Jatmiko; Saptomo, W. (July 2009). "Homo floresiensis: A cladistic analysis". Journal of Human Evolution. Online Only as of Aug 4, 09. (5): 623–639.

فيكف يدعوا انه هومو وهو في صفاته التشريحية بيثيكس وليس هومو؟

ودراسة أخرى في 2015 اكدت ان اقدامه مثل استرالوبيثيكس سديبا فلا يصلح ان يكون له علاقة بهومو أصلا

A 2015 Bayesian analysis found greatest similarity with Australopithecus sediba

Dembo, M.; Matzke, N. J.; Mooers, A. Ø.; Collard, M. (2015). "Bayesian analysis of a morphological supermatrix sheds light on controversial fossil hominin relationships". Proceedings of the Royal Society B: Biological Sciences. 282 (1812):

فكيف يكون بيثيكس من مراحل تطور الانسان وهو من 13,000 سنة فقط؟

وأيضا أخرى مقارنة ابعاد جسدية comparative body measurements بين الاجناس

اكدت نفس الامر

Jungers, W; Baab, K. (December 2009). "The geometry of hobbits: Homo floresiensis and human evolution". Significance 6 (4)

في دراسة 2019 وضحت انه يجب ان يوضع ما بين جاري وسديبا وبعد افريكانوس

Parins-Fukuchi, C.; Greiner, E.; MacLatchy, L. M.; Fisher, D. C. (2019). "Phylogeny, ancestors and anagenesis in the hominin fossil record". Paleobiology. 45 (2): 378–393.

فكيف يكون هومو وهو قبل استرالوبيثيكس سديبا؟

هل الهومو لم يتطور مرة بل تطور عدة مرات باستقلالية؟

هل تتخيلوا تطور الانسان حدث عدة مرات باستقلالية مرة أنتج هومو فلوريسينس من جد ومرة أنتج بقية البشر من جدود اخرين مختلفين؟ هل هذا علم ان خيال واساطير فقط يغلفوها بهالة علمية كاذبة ليثبتوا عقيدتهم؟

وأيضا دراسة أخرى على ما يسمى نسبة المخ للجسم The brain-to-body mass ratio أظهرت انه مثل الشمبانزي والاسترالو شبيه الشمبانزي

Falk, D.; Hildebolt, C., Smith, K., Morwood, M.J., Sutikna, T., Jatmiko, Wayhu Saptomo, E., Brunsden, B. and Prior, F. (May 19, 2006). “Response to Comment on “The Brain of LB1, Homo floresiensis””. Science 312 (5776): 999c.

أيضا دراسات أخرى على الحوض والفك والاسنان وغيرها وضحوا نفس الامر تشابهه مع الشمبانزي والاسترالوبيثيكس

بل قال العلماء انه هيكل هو مفترض انه مرحلة للبيثيكس من أكثر من مليون سنة

Hobbit origins pushed back Nature 464, 335 2010



Hominins on Flores, Indonesia, by one million years ago Nature 464, 748-752 2010

فكيف يكون أحد مراحل البيثيكس ما بين 2 الى 1 مليون وانقرض بعد تطوره ولكنه لا يزال موجود من 13,000 سنة؟ وكيف يصروا بتلقيبه هومو؟

بل قال العلماء ان هذه الحفريات توضح خطا تطور الانسان الهومو سيبيان في عدة أماكن

Stringer, Chris (2011). The Origin of Our Species. London: Allen Lane.

فكما قلت هو يضرب ادعاء تطور الانسان من عدة زوايا جغرافيا وتاريخيا.

فهي أصلا توضح خطأ المراحل المزعومة لتطور الانسان الطبيعي (المزعومة)

وهذا قاله بطريقة غير مباشرة ولكن توضح هذا علماء حفريات كثيرين ومنهم فريق دين فالك وقالوا ان هذا يغير نظرتنا نحون تطور الانسان

Falk, Dean (2011). The Fossil Chronicles: How Two Controversial Discoveries Changed Our View of Human Evolution. University of California Press.

كل هذا يؤكد شيء واحد وهو كيف يكون جد جد الانسان الاسترالوبيثيكس هو أصغر عمرا من حفيد حفيده وهو هومو سيبيان أي كيف يكون الجد 13,000 سنة والحفيد من أكثر من 250,000 سنة؟ كيف الجد يكون أصغر من الحفيد؟ هذه الحفريات كما قال علماء شوكة لادعاء تطور الانسان او طلقة مدخنة او توضح خطأ تطور الانسان الهومو سيبيان

ولأجل هذا لكي يتهربوا من كارثته للتطور لا يزالوا يلقبوه بهومو ولايزال حتى الان البعض يصر أنه هومو مصاب بصغر مخ فقط لأنه في طبقة عمرها حسب فرضيات اعمار الطبقات هي 12,000 ولا يزالوا يصروا انه انسان عانى من مشاكل في الثيرويد او داون سندروم Down syndrome

Bianca Nogrady, "Did the 'Hobbit' have Down syndrome?", ABC, 5 August 2014

وسيظروا يكرروا هذا رغم الأبحاث الضخمة التي اكدت خطأ هذا فستجد مواقع كثيرة تكرر هذا الادعاء الاخطأ مثل

http://www.theskepticsguide.org/hobbit-specimen-likely-down-syndrome

رغم انه لا يوجد به أي صفة تشبه من عنده المنغولي

ولكن أبحاث العلماء تستمر تؤكد انه جنس مختلف تماما

Argue, D.; Donlon, D., Groves, C. and Wright, R. (October 2006). "Homo floresiensis: Microcephalic, pygmoid, Australopithecus, or Homo?". Journal of Human Evolution 51 (4): 360–374.

الكارثة الأخرى كما قلت هو أن عظام الحفريات لم تتحجر بعد واحتاجوا أن يجففوها في الحفرة المبلولة التي وجدوهم فيها

The specimens are not fossilized and have been described as having "the consistency of wet blotting paper"; once exposed, the bones had to be left to dry before they could be dug up

Dalton, Rex (October 28, 2004). "Little lady of Flores forces rethink of human evolution". Nature 431 (7012): 1029.



Morwood, Mike; van Oosterzee, Penny (2007). A New Human: The Startling Discovery and Strange Story of the "Hobbits" of Flores, Indonesia. Smithsonian Books.

هذا يعني انها حديثة جدا وحتى ليست من 12,000 ألف سنة فكيف تبقى حديثة مبلولة ولم تتحلل منذ 13,000 سنة؟

أي حتى التاريخ خطا وهو أحدث من هذا.

ولكن يوجد ما هو أكثر كارثية ويضرب ليس فقط ادعاء تطور الانسان الخطأ بل يضرب الطبقات والحقب أيضا.

فالكارثة الأخرى هي اكتشاف معها حفريات نوع من الافيال Stegodon المنقرض

المفترض انه عاش من 11 مليون سنة الي البليستوسين

Morwood, M. J.; Brown, P., Jatmiko, Sutikna, T., Wahyu Saptomo, E., Westaway, K. E., Rokus Awe Due, Roberts, R. G., Maeda, T., Wasisto, S. and Djubiantono, T. (October 13, 2005). "Further evidence for small-bodied hominins from the Late Pleistocene of Flores, Indonesia". Nature 437 (7061): 1012–1017.

فكيف نوع فيل يكون عاش من 11 مليون سنة وانقرض من أكثر من مليون سنة يوجد مع حفرية في طبقة منذ 12,000 سنة لم تتحجر أصلا؟ هذا بالطبع يؤكد خطأ اعمار الطبقات والحقب والتطور ويؤكد الخلق والطوفان. ولكن هذا من شبه المستحيل ان يقروا به مهما وجدوا من ادلة علمية عليه لان هذا يدمر عقيدتهم التي تربوا عليها.

فكالعادة بدل من ان يعترفوا بخطأ التطور واعمار الطبقات، غيروا عمر هذا الفيل وقالوا انه عاش من 11 مليون الي 12000 سنة مضت ولكن فقط يقولوا ان هذا غير مؤكد.

Morwood, Mike; van Oosterzee, Penny (2007). A New Human: The Startling Discovery and Strange Story of the "Hobbits" of Flores, Indonesia. Smithsonian Books



Van Den Bergh, G. D.; Rokhus Due Awe; Morwood, M. J.; Sutikna, T.; Jatmiko; Wahyu Saptomo, E. (May 2008).

ما رأيكم هل هذا علم؟ هذه فرضية مطاطية لانها خطأ فيلوا عنقة أي حقيقة علمية يجدوها لكيلا يتخلوا عن عقيدتهم التطورية.

بل اكتشف هياكل بشر طبيعيين حديثا في نفس المكان وحدد عمرها ب 46,000 سنة

Callaway, E. (21 September 2016). "Human remains found in hobbit cave". Nature.

كل هذا يدمر تماما ادعاء التطور والحقب الخطأ

ولكن يوجد امر اخر هام جدا من الحضارات القديمة يهملوه.

فالذي يضاف على كل هذا هو الحقيقة التي يتجاهلوها وهي ما تقوله الحضارات القديمة في هذه المنطقة لانها تهدم كل هذا وتظهر خداع التطور الكاذب

فهو ان قبائل ناجي Nage في اندونيسيا عندهم في التراث الشعبي قصص عن نوع من القردة باسم Ebu gogo كان يعيش في هذه المنطقة وهذا نشر في مجلة نيتشر

http://www.nature.com/scientificamerican/journal/v16/n2/full/scientificamerican0606-48sp.html

وصف هذا القرد انه جسمه مغطى بشعر كثيف ويمشي على قدمين وطوله من 3 الي 4 اقدام بانف مفلطح مثل القردة ويستطيع ان يقلد بعض الأصوات ما يشبه الي حد ما الببغاء

وصورة تخيلية له

وكان موجود حتى وقت وصول سفن التجار البرتغاليين في القرن 17 ويقول المحليين انه عاش حتى القرن 19

Telegraph (November 2, 2004). "Villagers speak of the small, hairy Ebu Gogo".

بل البعض يقول انه استمر حتى بداية القرن 20 قبل ان يختفي تماما والبعض يقول قد يكون لا يزال يعيش في الغابات الكثيفة حتى الان ولكن نادر جدا. كان يعيش في كهوف وكان ياكل أي شيء ومن هذا جاء اسمه جوجو الذي بلغتهم القديمة أي يأكل كل شيء وكان يسرق طعام من القرى

Interviews with local inhabitants, featured in the 'Australia' episode of The Incredible Human Journey

ولهذا العلماء مثل Gerd van den Bergh يربط بين هذا النوع وبين Orang Pendek الذي اكتشف في جزيرة سومطرة الذي تكلمت عنه سابقا في

تطور الانسان الجزء الثامن والأربعين وتنوع القردة وهل جنس لوسي حي؟

والذي هو حسب أبحاث علماء غالبا هو جنس استرالوبيثيكس الحقيقي ولم يندثر ولم يتطور لا لبشر ولا غيره.

والذي كان في سومطرة أي قريب من هذه المنطقة

ويقول انهم الاثنين Ebu Gogo و Orang Pendek هم هومو فلوريسينس وهو جنس قردة واحد

Nature 2004-10-27

بل يقول هنري جي ان هذا النوع من القردة غالبا لا يزال حي حتى الان في الغابات الكثيفة في اندونيسيا

"'Hobbit' joins human family tree". BBC News. October 27, 2004.

وهذا يؤكد أكثر ان الاسترالوبيثيكس هو فقط تنوع منقرض من الشمبانزي القزم او جنس يشبهه مثل جنس Orang Pendek او Ebu gogo ومثل الشمبانزي كان موجود في افريقيا واسيا وهذا لا علاقة له بالبشر على الاطلاق ولا تطور ولا غيره ولو ثبت هذا يكون تدمر تماما ادعاء ان الاسترالو تطور للهومو واندثر فهو لم يتطور ولم يندثر بل حي وطبيعي وقرد فقط مثل ما عندنا غوريلات واورانجوتان وشمبانزي وشمبانزي قزم فايضا عندنا جنس قرد بينديك او جوجو الذي يشبههم وهو قرد فقط وهذا يدمر كل ما قالوه من خيال وخرافات عن ادعاء تطور الانسان في اخر قرن ونصف

وهذا يؤكد ان الانسان اتى بالخلق

فكل ما يقال من كذب عن ادعاءات مراحل التطور وهم فقط عن اجناس قردة او تنوع بعضها انقرض وبعضها قد لا يزال يكون موجود حتى الان شاهدة بوضوح على كذب التطور.

هذا ضد العلم والمنطق ان يكونوا افتقروا لهذا المستوى لانه لا يوجد أي ربط بين القردة بيثيكس وبين الانسان هومو فيخترعوا من حفريات قردة مزورة انها مرحلة وسيطة من عدة الاف من السنين فقط؟

الا يؤكد هذا انهم لا يوجد عندهم ادلة حقيقية؟

وبهذا وصلنا ان الانسان معزول تماما عن القردة وطالما الانسان مميز بدون جدود إذا هو اتى بالتصميم والخلق.



والمجد لله دائما