الموقع الرسمي للدكتور غالي المعروف باسم هولي بايبل على برنامج البالتوك
ردود مقروءة و مرئية و مسموعة على ما يثيره المسلمون والملحدون وغير المسيحيين حول الإيمان المسيحي و الكتاب المقدس
ابحث في الإنجيل
تصنيفات المقالات
معرفات البحث
ابائياتابكريفا العهد الجديدابوكريفيةابونا متي المسكيناثاراثبات الوهيةاحداثاحقاباحياءاخباراختلافاتارقامارهاباساطيراسراراسلاميلتاسماءاسينييناشخاصاعداداعماراقتباساتالتحليل الكميالتطورالحادالسامريةالطفراتالفاظالقابالمالموعظه علي الجبلالوهيةاماكنامثالانتخابانسابانيةايمانبيئيتاريختاملتاملاتتحريفترتيبترجماتترجمةتصميمتطورتطور الانسانتفسيرتلمودتناقضثالوثجغرافية الكتابجيولوجياحروبحسابحفرياتخطيةداروندراساتدمويةديداتدين مقارنديناصوراترموزسبيسنينشبهاتشبهات اختلافاتشبهات تحريفشتيمةشذوذشهودشهود يهوهصلبطبقاتطبيطبيعةطفرةطقوسطلاقطوفانطيورعبوديةعقلنة الفوضيعقيدةعلاماتعلم اللاهوت الدفاعيعلميعلومعملاتفحمفضاءفلكقانونيةقتلقمرانقوائمقوانينقيامةكامبريانكتبلاهوتلغويلفظيمجامعمخمخطوطاتمدنمرأةمضلمعانيمعجزاتمقارنة اديانمقدماتمقدمةمناظراتموازينناموسنباتنبواتنسبنسب المسيحنسخنقد نصيوثنية
كيفيك استخدام الموقع
اشترك بقناتي على اليوتيوب
اشترك بقناتي على اليوتيوب
أنا اعبر عن فكري فقط ولاني اعرف أنني إنسان ضعيف جدا فأعلم أني قد أكون أخطأت كثيرا ولذلك اعتذر بشده إن كنت أخطأت أو أسأت التعبير أو أعثرت احد وأرجو أن تسامحوني.

لا ادعي العلم ولست بمبتكر أجوبة ولا انسب لنفسي شيء ولكني كأصغر تلميذ أنقل عن كتابات من هم أفضل وأعلم مني بكثير من أبائي وخدام ومفسرين شرقيين وغربيين وعلماء ومدافعين واعتذر إن كنت لم اذكر كل الأسماء تفصيلياً.

لا أهاجم أحد ولا أفرض فكري علي أحد ولا اقبل من أحد أن يجبرني علي قبول فكره وان صدر مني بعض التعليقات علي المشككين غير لائقة للبعض أحيانا فأنا اعتذر عنها.

لاني لست شيئاً, فانا لا أمثل جهة معينه أو كنيسة أو جمعيات أو أشخاص أو رومات أو غيره لأني اقل من ذلك بكثير ولا يوجد أحد مسئول عن كلامي ولست تلميذا لأحد بذاته لأني أقل من أن أكون تلميذا لأحد لكني أجاهد لكي أتعلم من الكل.

كتبت اسمي على الموضوعات لأؤكد أني لا امثل احد وانأ فقط المسئول عن ردي.

لم ولن اقبل تبرع من احد وارفض بشده ان يستغل احدهم اسمي باي شكل من الاشكال في جمع تبرعات او معونات او اي شئ من هذا القبيل فهذا مرفوض من قبلي تماما.

وحاجاتي وحاجات الذين معي خدمتهما هاتان اليدان.

الموضوعات متاحة لمن يريد أن يقتبس منها أو ينشرها أو يستخدمها. فقط طلبة محبه إن يساهم في نشر الموقع أولاً لنبني بعضنا بعضاً, وثانياً لكي أتعلم من تعليقات الآخرين البناءة.

أشكركم مقدما علي تعليقاتكم وبخاصة البناءة منها. وأعتذر مقدما عن بطئ الرد لضيق الوقت. وسأتجنب المباحثات الغبية ومضيعة الوقت وأرجو أن تذكروني في صلاتكم لأجل الوقت.

أرحب بالأسئلة التي أتعلم منها الكثير وآخذ بركة من عند رب المجد.

طلبة خاصة أن تذكروا كل إنسان تعلمت منه. وأن تذكروني في صلاتكم.

شفاعة القديسين وأم النور تكون مع حضرتكم ورب المجد يبارك حياتكم.

والمجد لله دائما